البرلماني الحاج البرنيشي يطلع الوزيرة شرفات على ملف سد تاركا أومادي ومشاكله

0 ثانية
0
1
2,092

عقد النائب البرلماني عن دائرة جرسيف، الحاج محمد البرنيشي لقاء عمل مع السيدة شرفات افيلال الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، بمقر الوزارة من أجل إطلاعها على سير اشغال سد تاركا أومادي، و ما يحيط به من مشاكل متعددة.

خلال هذه الجلسة، أكد الحاج البرنيشي للوزيرة، على الأهمية التي يكتسيها مشروع السد و الحاجة الملحة له بالإقليم، مشددا على ضرورة سير الأشغال وفق الأجال المحددة، وتجاوز كل ما يمكن أن يعيق هذا المشروع الكبير، و من الملفات التي طرحها على السيدة الوزيرة، ملف تسوية وضعية الساكنة المحيطة بالسد، و الإسراع في تسوية قضيتهم و إيجاد حل عاجل، مذكرا بالوضعية الإجتماعية الصعبة لهذه الأسر.

و في ذات الجلسة، اعتبر التأخر الحاصل في انجازه ستكون له اثار سلبية اقتصادية و اجتماعية على الاقليم برمته، و ايضا منبها للاثار النفسية التي سيخلفها ترحيل الأسر التي تحيط بهذا السد .

و من جهتها قدمت الوزيرة وعدا، بالعمل على ايجاد الحلول الناجعة و الإسراع في تجاوز كل المعيقات من اجل سير أشغال السد بشكل عادي، و ايضا ستقوم بارسال لجنة خاصة لمعالجة ملف الأسر .

هذا وقد كان اللقاء مميزا من خلال تناوله واحد من أهم الملفات و المشاريع الكبرى بالإقليم ، والتي تعلق عليه ساكنة الإقليم أمالا كبيرة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

جمعية فضاء الأمل تنظم رحلة احتفالية

نظمت جمعية فضاء الأمل بجرسيف رحلة احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب يوم …