سعيد البرنيشي مدير مجموعة فندي يرد على مقال بموقع حزب الوردة

0 ثانية
0
1
980

بعد تناول موضوع في موقع محلي تابع للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، اتصل بالموقع السيد سعيد البرنيشي للرد على ما نشر بمقال بذات الموقع، ليؤكد أن الملك السككي قانوني بعقد كراء قانوني، وقد تم البناء فوقه بترخيص من الجماعة الحضرية لجرسيف بشكل لا يخالف القانون ، و ما تم رفضه و احالته على مسطرة الإستثناء هو رخصة توسعته وهو شيئ مخالف للمنطق تماما، في ظل غياب منطقة او حي صناعي، فكيف يمكن إذن للمستثمر القيام بمشاريع استثمارية؟، او كيف يمكنه انجاز او بناء او توسيع مشروع صناعي؟ في الوقت الذي تتجه فيه الدولة نحو تبسيط مسطرة الإستثمار و تشجيع المستثمرين و جلب رؤوس الأموال من اجل توفير فرص الشغل و محاربة البطالة و المساهمة في نمو الإقتصاد الوطني.

يضيف مدير مجموعة شركات فندي، متسائلا هل حزب الإتحاد الإشتراكي من خلال موقعه، و باعتباره من اعرق الأحزاب الوطنية، هل هو مع تحفيز و تشجيع الإستثمار أم العكس؟ و إذا كان مع الإستثمار ماذا قدم من موقعه كفاعل سياسي بالإقليم و الجهة لتشجيع المستثمرين على الإستثمار خاصة بجرسيف، و التي تعرف انتشار البطالة وسط شبابها.
وفي نفس الإطار يتساءل سعيد البرنيشي،ماهي البدائل و الحلول التي يمكن تقديمها للطبقة العاطلة بالمدينة و الإقليم، على أنه بعض أعضائه تسببوا و تورطوا في معارضة مشاريع استثمارية على مستوى جماعتي جرسيف و تادارت، لحسابات سياسوية ضيقة، مبرزا أن بعض هؤلاء الأعضاء يحاولون الإصطياد في الماء العكر و استغلال اقل الفرص ، و التخلي عن تاريخ حزب حافل بالمبادئ و التضحيات .
و بالعودة لإقليم جرسيف، فشبابه متعطشون لميلاد مشاريع استثمارية من أجل الحصول على فرصة عمل تمكنهم من العيش الكريم، و الابتعاد عن كل أشكال الإنحراف، خاصة و ان كثير منهم يحملون شواهد و ينتظروف اقل فرصة للخروج من جحيم البطالة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

البرلماني الحاج البرنيشي يطلع الوزيرة شرفات على ملف سد تاركا أومادي ومشاكله

عقد النائب البرلماني عن دائرة جرسيف، الحاج محمد البرنيشي لقاء عمل مع السيدة شرفات افيلال ا…