لقجع يفي بوعده لرئيس حسنية كرة القدم وانطلاق الأشغال بملعب تادارت+صور

0 ثانية
0
1
1,452

علم الموقع من مصادر موثوقة، عن انطلاقة الأشغال بملعب تادرات صباح يوم الجمعة 11 غشت  2017 ، حيث لوحظ تواجد عدة أليات و عمال بالملعب، من أجل تكسية الملعب بالعشب الإصطناعي.

هذا و قد سبق أن زار الملعب قبل شهور مهندس متخصص، كما قام صاحب المقاولة التي ستشرف على تهيئة الملعب بزيارة ميدانية اواخر يوليوز الماضي.

و معلوم أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد وافق على طلب لرئيس حسنية جرسيف لكرة القدم السيد امحمد لكبير، في لقاء شهر أبريل الماضي من أجل تكسية ملعب تادارت بالعشب الإصطناعي، كما أن المكتب المسير لجمعية تادرات و مسؤولي الجماعة و السلطات الإقليمية تفاعلت بشكل إيجابي و يسرت الأمور.

و بخصوص ملعب المسيرة الخضراء بجرسيف ، فقد سبق لوزير الشباب و الرياضة ان وعد أيضا رئيس الحسنية في لقاء جمعهما بالوزارة بالرباط، قبل شهور بخضوعه للتهيئة و الإصلاح، وحسب أخر الأخبار فإن الأشغال ستنطلق قريبا.

و امام هذا المعطى، واجتنابا لغياب ملعب رسمي للحسنية، فقد قدم المكتب المسير لحسنية جرسيف لكرة القدم بقيادة رئيسه امحمد لكبير، الى السلطات الإقليمية و المنتخبة، مشروع  إصلاح ملعب الشويبير ، وهو ما استجابت له بسرعة كل من عمالة الإقليم و الجماعة الحضرية لجرسيف والمجلس الإقليمي ، وانطلقت الأشغال مند مدة و بوثيرة حسنة.

و بعد سنتين ناجحتين للمحمد لكبير في رئاسة الحسنية، قدم استقالته، و اكتفى بمنصب مستشار بالمكتب المسير ، ليؤكد أن المناصب و الرئاسة لا تهمه، و أن سيواصل دعمه للفريق و الدفاع عن التنمية بجرسيف لدى المسؤولين بالرباط، و اعطاء مزيد من الدعم لهذه المدينة ، هذا ويجمع جل الجرسيفيين و متتبعي كرة القدم بجرسيف، ان سنتي رئاسته تعتبر أفضل فترة في تاريخ المدينة ، و متمنيين مزيدا من النجاح و التوفيق للحسنية.

رابط مقال شهر ابريل 2017

رئيس جامعة كرة القدم يعد رئيس حسنية جرسيف  بتكسية ملعب تادارت بالعشب الاصطناعي

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

انتخاب حميد بوراس رئيسا جديدا لحسنية جرسيف لكرة القدم، وإشادة بنزاهة الجمع العام

عبر كل الحاضرين للجمع العام العادي لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم ، بعد عصر اليوم الجمعة 11 …